Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

“الشؤون”: تسجيل الفرق التطوعية لإشهارها رسميا

موجز حماك715a932d144f514d778db9804c05ec6c_M (1)

وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل: الانتهاء  من تجهيز وإعداد الإجراءات كافة المتعلقة ببدء تسجيل الفرق التطوعية تمهيدا لإشهارها رسميا لتعمل وفق الضوابط الجديدة.

مديرة إدارة تنمية المجتمع في الوزارة موضي الحربي: عددا من الفرق التطوعية التي باشرت التسجيل متوقعة أن يصل العدد الإجمالي إلى مئة فريق في الأشهر الثلاثة الأولى من بدء عملية التسجيل.

الحربي : تم البدء فعلا بتسجيل هذه الفرق في سجلات خاصة من خلال إصدار قرارات تنظم عملية التسجيل وتجهيز الموقع الإلكتروني الذي سيتم من خلاله التسجيل علاوة على الانتهاء من طباعة الدليل الإرشادي الخاص بعملية التسجيل.

الحربي: في ظل توجيهات وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل هند الصبيح والمتابعة الحثيثة من قبل وكيل الوزارة الدكتور مطر المطيري ستحقق مراكز تنمية المجتمع دورها في تقديم خدماتها لكل أفراد المجتمع وستصبح في السنوات المقبلة منارات اجتماعية لخدمة المواطن.

الحربي:  الفرق التطوعية التي سيتم تسجيلها وإشهارها من قبل الوزارة سيتسنى لها العمل رسميا كونها معتمدة من الوزارة ومعترفا بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى