Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

مطيع: معاصي في “هلا فبراير”

النائب احمد مطيع
النائب احمد مطيع

موجز حماك

النائب أحمد مطيع ، طالب وزير الإعلام الشيخ سلمان الحمود بضرورة إصدار قرار لوقف وإلغاء الحفلات الغنائية بمهرجان هلا فبراير، لما فيها من مخالفات شرعية وأخلاقية و مراعاة لحال المسلمين في الكويت ، السعودية، سوريا ، العراق وغيرها .

مطيع: نخشى أن يعاقبنا الله لوجود مثل هذه الحفلات الغنائية المحرمة ، لما فيها من معاصي ومفاسد في بلد مسلم محافظ كالكويت  ، ما انتشر مؤخرا من مقاطع تبين الفساد الذي يحدث في هذه الحفلات غيض من فيض .

وزارة الإعلام أصدرت بداية الثورة السورية قراراً بوقف هذه الحفلات مراعاة للأشقاء لماذا تم إلغاء القرار ؟ فلا الثورة السورية انتهت ولا قتل السوريين توقف ، الأزمات الاقتصادية الراهنة  وتراجع اسعار النفط ودعوة الأمير للتقشف وتخفيض الميزانيات يوجب بما لا يدع مجالا للشك توقف هذه الاحتفالات لما لها من كلفة علي  ميزانية الدولة .

الاحتفال وغرس الوطنية لا يكون بهذه الحفلات الماجنة التي تنتزع القيم والأخلاق الإسلامية من قلوب شبابنا وبناتنا إنما يكون بالمحاضرات التوعوية والحملات الإعلامية الهادفة والمهرجانات العلمية المفيدة .

إعداد : أحمد حسن

http://www.worldwisepeople.net

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى