Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

“الصحة” تدرس إسناد مستشفي الجهراء الجديد لادارة أجنبية

قال وزیر الصحة الشیخ الدكتور باسل الصباح ان الوزارة بصدد طرح مستشفى الجھراء الجدید للتشغیل من قبل ادارة اجنبیة حسب المعاییر العالمیة والضوابط التي وضعتھا الوزارة.

وقال الشیخ باسل الصباح في تصریح للصحافیین الیوم على ھامش تدشین المرحلة الاولى للمدینة الطبیة لمستشفى الجھراء الجدید ان ھذا المستشفى یضم اقسام النساء والولادة والاطفال الخدج والعملیات والعیادات ویشمل مراجعة 270 مریضا في العیادات الخارجیة واجراء 120 سونارا للمرضى الى جانب اربع ولادات بواقع ولادتین طبیعیتین ومثلھما قیصریة. واشار الى انھ بافتتاح المرحلة الاولى یكون تم تشغیل 20 بالمئة من مستشفى الجھراء لافتا الى انھ خلال المراحل التالیة سیتم افتتاح مبنى الجراحات والمرحلة الاخیرة من مبنى الباطنیة.

من جانبه تقدم مدیر منطقة الجھراء الصحیة بدر العنزي بالشكر لصاحب السمو امیر البلاد الشیخ صباح الاحمد الجابر الصباح على ھذه الھدیة الثمینة لاھالي محافظة الجھراء المتمثلة في مدینة الجھراء الطبیة مؤكدا ان وحدة الامومة استقبلت عددا من الحالات التي تم نقلھا من المستشفى القدیم.

واضاف ان المرحلة الاولى تضمنت مركز الامومة والاطفال الخدج اذ یقدم فیھا كل الخدمات مشیرا الى ان 90 بالمئة من المستشفى القدیم تم نقلھ الى الجدید حیث ان حوادث الولادة والعیادات الخارجیة موجودة حالیا في المستشفى الجدید. بدوره قال مدیر مستشفى الجھراء الدكتور علي المطیري ان المستشفى یضم عددا من التخصصات الدقیقة كما انھ سیتم اضافة خدمة طفل الانبوب التي ستكون من اكبر المراكز الطبیة في الكویت متوقعا ان یتم افتتاح المرحلة الثانیة من المستشفى خلال الاشھر القلیلة المقبلة. من جھتھ لفت رئیس قسم النساء والولادة في المستشفى الدكتور سامي الطاھر الى ان عدد الاسرة العاملة حالیا یقدر ب230 سریرا منھا 180 سریرا في قسم النساء والولادة مضیفا انھ تم تشغیل خمسة طوابق من اجمالي 12 طابقا ھي عدد ادوار المستشفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى