Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلشـؤون خارجيةصورة و خبر

الجمهوريون : سنمزق “النووي الإيراني”

ترامب وتيد كروز خلال مناظرة
ترامب وتيد كروز خلال مناظرة

موجز حماك

مرشحون جمهوريون محتملون للرئاسة الأمريكية ، هاجموا رفع العقوبات عن إيران في إطار الإنفاق النووي ، لكنهم اختلفوا حول طريقة التعامل معها  حال وصولهم إلى مقعد الرئاسة بعد انتخابات الثامن من نوفمبر المقبل.

مرشحو الحزب الجمهوري ، خصصوا جزءا كبيرا من خطبهم لإيران تقترب من الوقت الذي خصصوه لمهاجمة  داعش .

حاكم فلوريدا السابق جيب بوش : إيران تتخذ وضعا عدائيا في المنطقة وداعش ، هما الخطران اللذان علينا أن نتعامل معهما والتصدى لهذه الطموحات من أول يوم .

 السناتور تيد كروز من تكساس ونظيره مارك روبيو من فلوريدا ، أكدا أنهما سيمزقان الاتفاق النووي وسيبدآن من جديد على أساس قناعتهما بقدرة الولايات المتحدة على اقناع الحلفاء الأوروبيين بإعادة فرض العقوبات .

مستشار لروبيو: سناتور فلوريدا يشعر بقوة أن إيران تغلبت على إدارة اوباما وأن روبيو لن يبدأ في مناقشة تحسين العلاقات إلا إذا كانت طهران راغبة في احترام حقوق الإنسان وتغيير موقفها من إسرائيل ، وأنه سيلغي هذا الاتفاق السخيف .

دونالد ترامب المرشح الأوفر حظا في السباق الجمهوري : من الصعب إلغاء الإتفاق لكنني أتعهد في حالة انتخابي رئيسا بأن أراقب الإتفاق بصرامة .

إعداد / أحمد حسن

شاركنا برأيك في حكماء العالم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى