Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

الجبري: الاعلام الالكتروني ند قوي لغريمة التقليدي

موجز حماك

محمد الجبري

وزير الاعلام  محمد الجبري : الاعلام الالكتروني يشكل منافسا قويا للاعلام التقليدي سواء فيما يتعلق بسرعة الوصول والانتشار الى الفئات المستهدفة أو سرعة تداول الافراد لما يتم بثه عبر المواقع الالكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي.
وزارة الإعلام :  الوزير الجبري أكد خلال لقائه رئيس اتحاد الاعلام الالكتروني فيصل الصواغ ان ذلك يجب أن يكون ضمن حدود واطر الحرية الاعلامية المسؤولة التي تبني ولا تهدم وتجمع ولا تفرق وهي مسؤولية وطنية واخلاقية تقع على عاتق مستخدمي هذا الاعلام المؤثر.
الصواغ ثمن جهود وزارة الاعلام في اقرار قانون تنظيم الاعلام الالكتروني رقم 8 لسنة 2016 التزام الاتحاد بما جاء في القانون مسؤولية وطنية في المقام الاول من أجل حفظ أمن واستقرار المجتمع.
الوزير الجبري اجتمع ايضا مع رئيس مجلس ادارة جمعية المحاسبين والمراجعين صقر الحيص واعضاء مجلس الادارة وبحث معهم أهمية دفع التعاون الاعلامي والتدريب بين الجمعية وقطاعات الوزارة.
اللقاء تناول سبل مساهمة وسائل الاعلام في التعريف بدور وأهداف الجمعية بما يحقق التنمية الثقافية المجتمعية وينشر أعمال الجمعية ورسالتها التنموية

إعداد: احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى