Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شؤون عربية
أخر الأخبار

الحوثي يتوعد أمريكا بمفاجآت كبيرة في اليمن

حماك||محمد عبد المحسن

لم تتوقف جماعة أنصار الله اليمنية، أو الحوثيين، عن تصعيدها ضد الولايات المتحدة الأمريكية والاحتلال الإسرائيلي، منذ بدء عدوان الاحتلال على قطاع غزة قبل قرابة 6 أشهر، باستهداف السفن التجارية المارة في محيط سيطرتها، في البحر الأحمر وبحر العرب وخليج عدن، متوعدة بتوسيع النطاق ليصل إلى المحيط الهندي وطريق رأس الرجاء الصالح، في تحدٍ لتدشين الولايات المتحدة تحالف “حارس الازدهار” قبل أشهر، بزعم ردع الجماعة المدعومة إيرانيا عن العبث بأن الملاحة التجارية.

الحوثي يحذر من أي عمل بري في اليمن

وجّه زعيم الجماعة الإرهابية، عبد الملك الحوثي، تحذيرا لكل من الولايات المتحدة وبريطانيا من أي عمل بري في اليمن، قائلا ” للأمريكي والبريطاني أن يتخيلوا حالهم فيما لو تورطوا في أي هجوم بري”، ومضيفا أن “البريطاني في وضعية سيئة جدا، ويحشر نفسه كتابع ذليل مع الأمريكي لأنه يمثل يدا من أيادي الصهيونية التي تحركها”.

تابع الموقع على منصة إكس

الحوثي يحذر الولايات المتحدة من عمليات قادمة

قال عضو المجلس السياسي الأعلى المشكّل من جماعة الحوثين، محمد علي الحوثي، “من سواحل البحر الأحمر أو من خارجها يمكننا تحقيق الأهداف التي نريدها دفاعا عن بلدنا ونصرة لفلسطين”. وأضاف “ما يزال لدينا الكثير من المفاجآت العسكرية، وهناك عمليات عسكرية نتكتم عنها في إطار استراتيجية إعلامية محددة”، مؤكدا إسقاط هالة القوة والمنعة التي أحاطت بها الولايات المتحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى