Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محليات

الكويت تواصل العطاء في العديد من دول العالم ‏

IMG_8756

واصلت أيادي دولة الكويت البيضاء عطاءها للنازحين واللاجئين والمعوزين في العديد من دول العالم انطلاقا من دورها الانساني من أجل تخفيف الأعباء التي يتحملونها ومساعدة المجتمعات المضيفة على توفير الخدمات اللازمة لهم سيما مع اشتداد البرد في فصل الشتاء.
وقدمت العديد من الجهات الكويتية مساعدات إنسانية مختلفة خلال الأسبوع الماضي بهدف مد يد العون للمحتاجين واللاجئين وذلك انطلاقا من الدور الرائد الذي رسمته لها قيادتها والمتمثل في الوقوف الى جانب كل محتاج أينما كان.
وفي هذا الاطار أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي تنفيذها الحملة الثالثة للمشاريع الصحية في محافظتي أبين وتعز باليمن بالتعاون مع شبكة (استجابة) للأعمال الانسانية وتتضمن مخيمات طبية وعيادات متنقلة وبرنامجا لسوء التغذية وتوزيع الكراسي المتحركة والتجهيزات الطبية.
وقال رئيس وفد الجمعية إلى اليمن عبدالرحمن العون في اتصال مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان هذه المخيمات الطبية تأتي ضمن المشاريع الإغاثية والصحية التي تقدمها الجمعية لشعب اليمن التي تمر بأزمة انسانية حادة على الصعد كافة.
وأضاف العون أن عدد المستفيدين من المخيم الطبي العلاجي بلغ 2000 حالة فيما تستهدف العيادات المتنقلة في المديريات 4000 حالة في حين تستفيد 8000 حالة من مشروع سوء التغذية الذي يشمل مديرية مودية بمحافظة أبين.
وذكر أن الجمعية نفذت في محافظة تعز أيضا أربعة مشاريع صحية تمثلت بمخيم جراحي يستهدف 100 عملية عظام و65 عملية أعصاب إضافة الى مخيم علاجي ل1500 حالة في خمس مديريات بمعدل 300 حالة لكل مديرية في تخصصات الباطنية والاطفال والنساء تشمل إجراء الفحوصات والمعاينة والأدوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى