Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

“المنابر” : نجاح المسابقة القرآنية الأولى للصم

جانب من المكرمين
جانب من المكرمين

موجز حماك

رئيس مجلس إدارة جمعية المنابرالقرآنية أحمد الباطني: نجاح المسابقة القرآنية الرمضانية الأولى لفئة الصم في الكويت،بالتعاون مع النادي الكويتي الرياضي للصم،وبرعاية كريمة من ورثة المرحوم بإذن الله عقاب محمد الخطيب.

الحفل الختامي للمسابقة عقد امس بحضور مميز من الشيخ دعيج الخليفة الصباح وعدد من الشخصيات البارزة من جميع أطياف المجتمع،  وحضور رئيس مجلس إدارة النادي الكويتي الرياضي للصم وعدد من أعضائه، وجمع غفير من الصحافة والإعلام والمهتمين بفئة الصم وذوي الاحتياجات الخاصة .

الخطيب: إذا أردنا أن نلتزم بالأخلاق الحميدة، فإننا سنجدها في هذا القرآن العظيم، وإذا أردنا أن نهتم بمصلحة البلد ونبني المجتمع، فلا يتأتى ذلك إلا بتنشئة أجيال تتحلى بالسلوك والخلق القرآني القويم، لذلك فقد اخترنا إخواننا الصم ليشاركونا الأجر في حفظ كتاب الله الكريم والسنة النبوية المطهرة، فكان إطلاق هذه المسابقة من أسرتنا بالتعاون مع جمعية المنابر القرآنية والنادي الكويتي الرياضي للصم؛ تحقيقا لأمنية والدي رحمه الله.

الباطني:أشكرالله على أن  يسرلنا خدمة كتابه العزيز بمثل هذه المشاريع النوعية المباركة التي نرى ثمارها اليوم       نتوجه بالشكرالجزيل للأسرة الكريمة أسرة المغفورله بإذن الله العم عقاب الخطيب لرعايته الكريمة لفعاليات المسابقة الرمضانية الأولىلفائدة إخواننا الصم.

مكرمون
الرعاة مع المكرمين

رئيس النادي الكويتي الرياضي للصم إسماعيل كرم : نشكر الحضور وكل من تعاون لإنجاح هذه المسابقة وتلك الاحتفالية ، النادي صرحا ثقافيا ورياضيا ، أثنى على جهود المنابر القرآنية في إقامة المسابقة القرآنية الأولى .

في ختام الحفل تم تكريم الفائزين والفائزات من المشاركين في المسابقة وإهداء راعي الحفل ورئيس مجلس النادي الكويتي الرياضي للصم دروعا ولوحات تذكارية من قبل المنابر القرآنية تقديرا لتلك الرعاية الكريمة .

إعداد : أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى