صورة و خبر
أخر الأخبار

رئيس الاحتلال: سنصل إلى السنوار حيا أو ميتا

حماك||محمد عبد المحسن

يواجه زعيم حركة حماس، يحيى السنوار، القدر الأكبر من اتهامات الاحتلال الإسرائيلي بالتورط في أعمال إرهابية ضدّه، مما أجبره على شن عملية “حرب التكوين” للقضاء على التهديد الإرهابي لكافة فصائل المقاومة الفلسطينية.

ويزعم الاحتلال أن السنوار مختبئ في أحد أنفاق مدينة رفح، الحدودية مع مصر، مبررا بذلك سعيه لاجتياح المدينة، وإن ادعت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية أن زعيم حماس يرحب بتلك العملية، معتبرا إياها مصيدة لجر الاحتلال للإجهاز عليه، وذلك بعد ادعاء أن اتصال السنوار بقادة حماس قد انقطع منذ فترة.

من جانبه، صرّح رئيس جولة الاحتلال الإسرائيلي، إسحاق هرتسوغ، في كلمة ألقاها خلال افتتاح مركز أكاديمي في القدس المحتلة، إنه لا بد من الوصول إلى يحيى السنوار، “حيا أو ميتا”، للتمكن من استعادة المحتجزين لدى حماس منذ عملية “طوفان الأقصى”، موضحا أن “الحقيقة هي أن كل شيء يبدأ وينتهي مع يحيى السنوار”.

تابع الموقع على منصة إكس

وأضاف هرتسوغ “هو الذي أتخذ قرار هجوم أكتوبر، ويسعى إلى تصعيد الوضع الإقليمي، وزرع الفتنة بيننا وبين بقية دول العالم”، وأضاف “على العالم أجمع ومنطقتنا أن تعلم أن المسؤولية تقع عليه (السنوار)، وعليه وحده، لن ينجح الأمر، لن نسمح بذلك”. واختتم رئيس دولة الاحتلال حديثه بقوله “ليس هناك خيار، يجب أن نواصل القتال، ويجب أن نصل إلى السنوار حيا أو ميا، حتى يتسنى إعادة جميع الرهائن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى