Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادصورة و خبر

عوائد السندات الأمريكية قرب أدني مستوى على الإطلاق

 تراجعت عوائد سندات الخزانة الأمريكية خلال تعاملات اليوم ، لتهبط عوائد الديون لآجل 30 عاماً قرب أدنى مستوى في تاريخها وسط مخاوف انتشار “كورونا” خارج الصين.

واتجه المستثمرون لحيازة سندات الخزانة الأمريكية باعتبارها ملاذاً آمناً في أوقات عدم اليقين، ما قلص العائد على تلك الديون مع حقيقة العلاقة العكسية بين أسعار السندات والعائد عليها.

تواصل السلطات في الصين ضخ تدابير تحفيزية لدعم الاقتصاد، حيث خفض البنك المركزي معدل الفائدة على القروض، مع زيادة القروض الجديدة للبنوك بوتيرة قياسية في الشهر الماضي.

وتراجع العائد على ديون الحكومة الأمريكية لآجل 10 سنوات إلى 1.528 بالمائة كما هبط العائد على سندات الخزانة الأمريكية لآجل عامين إلى 1.404 بالمائة بعد أن سجل 1.379 بالمائة في وقت سابق وانخفض العائد على الديون الأمريكية لآجل 30 عاماً إلى 1.98 بالمائة بعد أن سجل 1.977 بالمائة في وقت سابق من اليوم وهو ما يبعد نقاط أساس قليلة عن أقل مستوى في تاريخها عند 1.903 بالمائة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى