Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالمدولي

قناة عبرية تلمح إلى وجود خلاف بين نتنياهو ووزير الدفاع في حكومة الاحتلال

حماك||محمد عبد المحسن

مع استمرار عدوان جيش الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، منذ السابع من أكتوبر الفائت، وإصرار حكومة الاحتلال على مواصلة العدوان حتى اجتثاث فصائل المقاومة الفلسطينية بالكامل، وعلى رأسها حركة حماس، تنشب بين أعضاء حكومة الاحتلال خلافات بشأن سياسية الحرب، وهو ما أقر به الإعلام العبري، بالإشارة إلى عقد اجتماع لمناقشة تلك الخلافات قبل يومين.

أقاويل عن توتر العلاقات بين نتنياهو وغالانت

يتردد من أسابيع وجود توتر في العلاقات بين رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، ووزير الدفاع، يوآف غالانت، حتى قيل إن الأخير اتهم نتنياهو بأنه خطر على الأمن القومي لدولة الاحتلال. وتبع ذلك أن منع نتنياهو مدير مكتب غالانت من حضور اجتماع مجلس الحرب؛ وهو ما دفع الأخير لمغادرة الاجتماع غاضبا.

تابع الموقع على منصة إكس

تأكيد وجود خلافات بين رئيس الحكومة ووزير الدفاع

كشفت القناة الـ 12 العبرية عن وجود خلافات بين نتنياهو وغالانت يحاولان إخفاءها منذ أسابيع، حيث قال إن “نتنياهو وغالانت يحاولان، منذ أسابيع، إخفاء التوتر بينهما ولكن دون جدوى”، موضحة أنه “رغم استمرار الحرب في قطاع غزة والشمال الإسرائيلي، إلا أن الخلافات ما تزال مستمرة بين الجانبين”. وأضافت القناة أن “نتنياهو وغالانت لا يتحدثان معا إلا بصعوبة رغم استمرار الحرب على قطاع غزة، منذ ما يزيد عن 105 أيام كاملة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى