Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

“الوزراء” وجه باستكمال ميناء مبارك الكبير

الخالد مترئسا الجلسة
الخالد مترئسا الجلسة

موجز حماك

مجلس الوزراء استمع خلال اجتماعه الاسبوعي اليوم إلى شرح قدمه رئيس الوزراء بالنيابة وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد حول استعدادات الكويت لاستضافة المباحثات بين الأطراف اليمنية وما يتصل بالترتيبات والاتصالات الجارية لتأمين مقومات النجاح المأمول لهذا اللقاء المهم وتحقيق أهدافه السامية وقد عبر مجلس الوزراء عن أمله في التزام جميع الفرقاء بالتنفيذ الجاد لقرار وقف اطلاق النار باعتباره مؤشرا إيجابيا للرغبة المشتركة في إنهاء هذه الأزمة.

كما اطلع على توصية لجنة الخدمات العامة بشأن التدابير المقدمة من وزارة الداخلية لمواجهة ظاهرة تراكم الأتربة والكثبان الرملية على الطرق السريعة والطرق الخارجية وقرر تكليف وزارة الأشغال بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة لاتخاذ  إجراءات وتدابير عاجلة ووقائية لمعالجة هذه الظاهرة.

كما وجه وزارة الأشغال بالإسراع في استكمال المرحلة الأولى من بناء ميناء مبارك الكبير وتحديد الأعمال البحرية والطرق والسكك الحديدية وكذلك تكليف جهاز تطوير مدينة الحرير وجزيرة بوبيان بالتنسيق مع مؤسسة الموانئ ووزارة الأشغال لإعداد استراتيجية متكاملة للنقل البحري للبضائع والأفراد والأعمال ذات العلاقة لتشغيل الميناء والملاحة .

إعداد: أحمد حسن

worldwise-1-300x52-2-300x52-1-300x52-3-300x52-1-300x52-4-300x52-300x52-2-300x52-1-300x52

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى