Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
آراء
أخر الأخبار

غانتس: إيران ستدفع الثمن في الوقت الذي نختاره

حماك||محمد عبد المحسن

لم تزل تداعيات الهجوم الإيراني على دولة الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، بإطلاق عشرات المسيرات، ردا على هجوم الاحتلال على القنصلية الإيرانية في دمشق، مطلع الشهر الجاري، تشغل الرأي العام العالمي، ما بين إدانة وتعهّد بحماية الأمن الاحتلال، كما بادر الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، وتأييد للفعل الإيراني، كما كان موقف حركة حماس.

رئيسي يتوعد الاحتلال بضربة أشد إيلاما مستقبلا

صرّح الرئيس الإيراني، إبراهيم رئيسي، على خلفية رد بلاده على الاحتلال بالأمس، بقوله إن إيران بصدد شن عملية أشد وقعا، إذا ما كرر الاحتلال عدوانه، قائلا “بناء على تعليمات المرشد الأعلى للثورة الإسلامية، علي خامنئي، وبدعم من الشعب الأبي والقوات المسلحة القوية لإيران، أؤكد على أن أي مغامرة جديدة ضد مصالح الأمة الإيرانية ستواجه برد أشد ومؤسفا من إيران”.

تابع الموقع على منصة إكس

غانتس يتوعد إيران برد مزلزل

برغم إعلان الاحتلال أن دفاعاته تصدّت لـ 99 من المسيرات الإيرانية، أفاد وزير الدفاع السابق وعضو مجلس الحرب المصغّر، بيني غانتس، بأن بلاده لن تتوانى في الرد على إيران بالصورة المناسبة، وقتما ترتأي أن ذلك مناسبا، حيث قال “سنشكل تحالفاً إقليمياً، وسنجعل إيران تدفع الثمن بالطريقة والتوقيت المناسبين لنا”. وكان وزير خارجية الاحتلال، يسرائيل كاتس، قد توعّد بالرد على العدوان الإيراني، بقوله “لقد قلنا: إذا هاجمت إيران إسرائيل فسوف نهاجم إيران. وهذا الالتزام ما زال سارياً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى