Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبر
أخر الأخبار

صحيفة بريطانية: روسيا تقترب من الانتصار على أوكرانيا.. وفوز ترامب في صالحها

حماك||محمد عبد المحسن

بعد أن دخلت الحرب الروسية الأوكرانية شهرها الحادي والعشرين، ثبت لدى زعماء الغرب، الذي منح أوكرانيا دعما غير مشروط في مواجهة روسيا، أن الأخيرة تقترب من تحقيق الانتصار يوما بعد يوما.

وتأكيد لشعور الغرب باقتراب هزيمة أوكرانيا سعيه إلى التقليل من الدعم العسكري الذي كان يقدم لها، علاوة على البحث عن وسيلة لإبرام اتفاق مع روسيا ينهي الحرب، إيقافا للاستنزاف المستمر للموارد التي تهدر على الدعم العسكري لأوكرانيا دون جدوى.

الغارديان البريطانية: لا أمل في تقدم القوات الأوكرانية

نقلت صحيفة الغارديان البريطانية عن الصحافي لوك هارديغ، الذي زار أوكرانيا مؤخرا، رأيه أن الوضع على الجبهة الأوكرانية قد وصل إلى طريق مسدود، مشيرا إلى أنه لا يأمل في تحقيق انفراج في الفترة المقبلة.

تابع الموقع على منصة إكس

وتابع هاريغ بقوله “مع تركيز اهتمام العالم على الحرب في الشرق الأوسط، أصبح لفلاديمير بوتين اليد العليا في أوكرانيا والوقت في صفه”.

فوز ترامب يعزز فرص انتصار بوتين

مع اقتراب الانتخابات الرئاسية الأمريكية، وتقدم الرئيس السابق، دونالد ترامب، في استطلاعات الرأي على خصومه في الحزب الجمهوري، وكذلك على الرئيس الحالي، جو بايدن، من المنتظر أن يعلن انتصار روسيا المؤزر، بعد سحب ترامب الدعم العسكري الهائل من أوكرانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى